حلا شيحا تزعج جمهور الفنانة سهير البابلي بشأن حالتها الصحية . دار الحياة

admin
موقع دار الحياه
حلا شيحا تزعج جمهور الفنانة سهير البابلي بشأن حالتها الصحية . دار الحياة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أزعجت الفنانة المصرية حلا شيحا، جمهور الفنانة سهير البابلي، بعد تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بشأن الحالة الصحية لسهير البابلي ، التي لازالت في العناية المركزة، بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكل ملحوظ، بسبب انخفاض في نسبة السكر بالدم .
وكتبت حلا: «دعواتكم للحاجة سهير البابلي ربنا يشفيها ويخفف عنها».
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة سهير البابلي بعد دخولها المستشفي، لتظل تحت إشراف طبي لمراقبة تطورات حالتها الصحية الحرجة، بحسب تأكيد زوج ابنتها نيفين الناقوري.
ولم تكن تلك المرة الأولي التي تعلن فيها الفنانة حلا شيحة خطورة حالة الفنانة سهير البابلي، بل أعلنت من قبل دخولها العناية المركزة وتدهور حالتها الصحية، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.
وتعرضت البابلي لوعكة صحية قالت ابنتها نيفين: «عانت من ضعف دقات القلب وتواجد مياه على الرئة، بسبب تعرضها لهبوط سكري، نايمة على طول عشان دقات القلب متزيدش والكلى تتظبط، حالتها حرجة جدا، وموجودة على خراطيم ومش بتعرف تتكلم».
وأكدت «نيفين» أن حلا شيحة دائماً ترافق والدتها خلال الفترة الماضية، «حلا شيحة مش سايبة أمي وبتقعد معاها في الرعاية تحت رجليها، وتقرأ لها القرآن، زوجها معز مسعود معانا أيضا، وحلا حبيبة ماما من زمان، وكمان الدكتور أشرف زكي ويسرا وإسعاد يونس سألوا عليها».

اقرأ ايضا: فيلا الفنانة المصرية نادية الجندي تتعرض للسرقة.. والفاعل مفاجأة


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر