فيديو الاسماعيلية: تفاصيل جديدة حول جريمة الإسماعلية بمصر . دار الحياة

admin
موقع دار الحياه
فيديو الاسماعيلية: تفاصيل جديدة حول جريمة الإسماعلية بمصر . دار الحياة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

صور وفيديوهات حصرية: تفاصيل جديدة حول جريمة الإسماعلية بمصرـ حيث نشرت وسائل مصرية اليوم الثلاثاء، الصور الأولية لضحية جريمة القتل في الإسماعيلية بمصر إثر قيام شخص بقله وفصل رأسه بساطور عن جسده، وسط حالة من الذهول في الشارع، حيث يوفر لكم فريق العمل في موقع دار الحياة اليوم الثلاثاء 2/11/2021 صور المجني عليه في جريمة الاسماعيلية، والتفاصيل الجديدة حول سبب جريمة الاسماعيلية في مصر.

وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش “الخبز” وعلمت بالحادث عن طريق أحد الجيران، وذهب فورًا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده مفصول عن رأسه.

اقرأ ايضا: جريمة بشعة تهز مصر..شاب يفصل رأس زميله بـ”الساطور” ويتباهى بها أمام المارة

وأضافت، أن زوجها قتيل جريمة الاسماعيلية هادئ جدًا ويتمتع بسمعه طيبة بين الجميع، ولديه 7 أبناء، مطالبة بالقصاص لزوجها وإعدام الجاني، الذي لا تربطه أي علاقة بزوجها.

سبب جريمة الإسماعيلية في مصر

كشفت التحريات الأولية والبحث الجنائي أن سبب جريمة الإسماعيلية، أمس الاثنين 2 نوفمبر 2021، حيث قام شخص يمسك ساطورة بذبح آخر وفصل رأسه عن جسده وهو الأخذ بالثأر من المجني عليه.

وأشارت التحريات الأولية التي أجراه عناصر المباحث أن سبب جريمة شارع البحري بمحافظة الإسماعيلية هو انتقام الجاني من المجني عليه، بسبب قيام الأخير بعلاقة غير شرعية مع أخت وزوجة القاتل.

فيديو الاسماعيلية

صورة المجني عليه في جريمة الاسماعيلية

Ktlvq

صورة مرتكب جريمة الاسماعيلية

اقرأ ايضا: مصر تُنشئ بُنى تحتية حول السد العالي

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر