التخطي إلى المحتوى
مينا مسعود يرفض الاستعانة بدوبلير في فيلمه الجديد “عز الضهر”

جريدة البوكس نيوز –

يتمثل دور البطولة في الفنان مينا مسعود كما أن فيلم عز الضهر يشارك فيها مجموعة من الفنانين المشاهير مثل ميرنا نور الدين وشيرين رضا ومحمد عز ومحمود حجازي ومحمود البزاوي وايهاب فهمي وإيمان العاصي تم تأليف هذا العمل السينمائي من تحت ايد كريم سرور وتم إخراجه من تحت يد مرقس عادل وإنتاج سيجنال فيلمز والذي يمتلكها عادل سعد.

عز الضهر بطولة مينا مسعود

مينا مسعود يرفض الاستعانة بدوبلير في فيلمه الجديد “عز الضهر”
مينا مسعود

قام مينا مسعود برفض الاستعانه بدوبلير أثناء التمثيل والقيام بالمشاهد القويه بنفسه كما في هذا الفيلم يكون مينا مسعود يمثل دور مجرم دولي ويحاول الضابط القبض عليه وتتمثل الشخصيه في محمد عز ومحمود حجازي، وإيمان العاصي هما مديري اعمال مينا مسعود.

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .