التخطي إلى المحتوى
نتنياهو لعشرات السفراء الأجانب: الهجمات على غزة تستهدف مدينة أنفاق حماس – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،حاول رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تبرير عدوانه المستمر على الفلسطينيين في قطاع غزة، أمام سفراء 70 دولة أجنبية في تل أبيب.

وادعى نتنياهو أمام السفراء، أن الهجمات على قطاع غزة تستهدف مدينة كاملة من الأنفاق تحت الأرض .

وقال: إن حركة حماس أطلقت أكثر من 4 آلاف صاروخ خلال 9 أيام باتجاه البلدات والمدن الإسرائيلية، وأن الحركة تمتلك أنفاقاً تكتيكية تحت الأرض، ولديها مدينة كاملة أسفل غزة .

وأضاف: إن “الحكومة لم تسع إلى هذا الصراع”،  و”إذا اعتقدت حماس أنها تنتصر فهذه هزيمة لنا كلنا وللغرب بأسره”.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن “بلاده تواجه منظمة إرهابية إسلامية لديها قطعة أرض، وهناك مدينة كاملة تحت الأرض في قطاع غزة، ونعمل الآن على إضعاف قدرات حماس والجهاد وإرادتيهما”، داعياً السفراء الأجانب على دعم إسرائيل، مشدداً أن ما يجري يخص أمن المنطقة وليس إسرائيل فقط .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .