التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

اعترف إيرلينج هالاند، المهاجم الجديد لمانشستر سيتي، أنه يستمتع بالفعل بالعمل تحت إشراف المدرب “المجنون” بيب جوارديولا.

انضم هالاند من بروسيا دورتموند هذا الصيف واحتاج إلى 12 دقيقة فقط في أول ظهور له مع السيتي ليسجل هدفه الأول بقميص السيتي ، في المواجهة التي فاز فيها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على بايرن ميونيخ 1-0 في مباراة استعدادية قبل أيام.

اقرأ ايضا: جوارديولا حزين لرحيل سترلينج وجيسوس وزينتشينكو عن السيتي

بعد الفوز، أعطى هالاند نظرة ثاقبة على انطباعه الأول عن جوارديولا، وأصر على أن الأسباني هو من سلالة مختلفة من المدربين .

 و تحدث قائلا : “جوارديولا مجنون بعض الشيء، وأنا أحب ذلك”. “لا يمكنني إخباركم كثيرًا بهذا الأمر بعد أسبوع واحد، لكني كنت أتدرب جيدًا وأنا مستعد لما هو قادم.”

كما اعترف هالاند بأنه لم يفاجأ برؤية نفسه يقوم بمثل هذا التأثير الفوري لفريقه الجديد، معترفًا بأنه كان يتخيل نفسه يقود فريق جوارديولا منذ فترة.

وتابع: “كان شعوراً جيداً أن أبدأ من جديد بعد ستة أسابيع بدون كرة قدم”. “لقد كنت أشاهد الكثير من مباريات السيتي على مدار السنوات الماضية وكانوا بدون مهاجم، لذلك بالطبع كنت أرى نفسي في مواقف [التهديف] هذه ، لذلك أنا لست متفاجئًا.”

اختار جوارديولا سحب هالاند من المباراة قبل نهاية الشوط الأول كجزء من خطته لإدارة اللياقة البدنية للنرويجي الذي تأثر في الموسم المنصرم من  مشاكل أوتار الركبة التي قلصت عدد مشاركاته في الدوري الألماني الموسم الماضي  – لكن هالاند أصر على أن هذا لا يدعو للقلق .

وأوضح المهاجم: “أنا لست مثاليًا في اللياقة البدنية كانت هذه الدقائق الأولى لي. [لكن] رأيت أنني جيد وجاهز الفوز على بايرن يشعرني بالارتياح والجودة جيدة. لقد كان اختبارًا حقيقيًا و كذلك المواجهة  أمام ليفربول في  هذا الاسبوع “.

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .