التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

استهدف هجوم صاروخي، فجر اليوم الأربعاء، القنصلية التركية شمال شرقي مدينة الموصل العراقية.

وذكرت مصادر أمنية عراقية: “إن أربع قذائف صاروخية استهدفت مبنى القنصلية التركية في حي الحدباء وسقطت جميعها خارج محيط القنصلية فجر اليوم الأربعاء دون أن تسفر عن خسائر بشرية لكنها أوقعت خسائر مادية بممتلكات المواطنين من منازل وسيارات متوقفة بالشارع”.

اقرأ ايضا: واشنطن تدين الهجوم على منتجع سياحي في دهوك بالعراق

في غضون ذلك، ذكر بيان للقنصلية التركية، نقلته وسائل إعلام عراقية أن القنصل محمد كوجوك وطاقم القنصلية بخير ولم يصب أحد منهم بأذى خلال قصف صاروخي بأربع قذائف هاون استهدف مبنى القنصلية وسقطت بالقرب من شقق الحدباء السكنية.

يشار إلى أن الجيش التركي شن أمس الثلاثاء، هجومًا جديدًا على قرى محافظة دهوك، في إقليم كردستان، شمالي العراق، بعد أيام قليلة من هجوم أثار موجة إدانات إقليمية ودولية.

فيما أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، الأربعاء الماضي، مقتل 8 أشخاص وإصابة 23 آخرين جراء قصف مدفعي عنيف على أحد مصايف مدينة دهوك.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، إن “الرد الدبلوماسي العراقي على القصف التركي لمدينة دهوك لن يكون تقليديًا”.

 

اقرأ ايضا: استهداف محيط قاعدة عسكرية تركية بالصواريخ شمال العراق


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .