التخطي إلى المحتوى
هنا القنوات الناقلة لمباراة المغرب وماولاوى في بطولة أمم أفريقيا

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما هنا القنوات الناقلة لمباراة المغرب وماولاوى في بطولة أمم أفريقيا،

مباراة المغرب ومالاوي في دور ال 16 من كأس أمم إفريقيا يواجه منتخب المغرب نظيره مالاوي علي أرض الكاميرون، في دور ال16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، وحقق المنتخب المغربي الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، وصعد إلي المجموعة الثالثة برصيد سبعة نقاط وتأهل إلى دور ال16، كما قابل منتخب المغرب نظيره الغابون الثلاثاء الماضي في الجولة الأخيرة في ياوندي، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2، بينما خسرت غانا أمام جزر القمر من الدور الأول بنتيجة 3-2، وعلى الجانب الآخر منتخب مالاوي الذي صعد إلى المركز الثالث برصيد أربعة نقاط في المجموعة الثانية، وتأهل إلى دور ال16 كأفضل مركز ثالث، بعد فوزه على زيمبابوي وتعادل مع السنغال وخسارته من غينيا.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة المغرب ومالاوي في دور ال16 بكأس أمم إفريقيا

يبحث الكثير من محبي الكرة المستديرة ومتابعي مباريات كأس أمم إفريقيا، عن القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة المغرب أمام نظيره مالاوي خاصةً، ومباريات كأس أمم إفريقيا عامة.
قناة beIN sports MAX HD 1 علي النايل سات وترددها
التردد: 12604
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/2
قناة beIN sports MAX HD 2 على النايل سات وترددها
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ:3/2

وهناك بعض القنوات الناقلة المفتوحة لمباريات كأس أمم إفريقيا ومنها قناة النبأ الليبية، قناة تيلي تشاد، قناة الجزائرية الأولى، قناة فوكس سبورت علي النايل سات، أما بالنسبة لقناتي يورو و ارينا سبورت على الهوت بيرد.
موعد مباراة المغرب ومالاوي في دور ال16 بكأس أمم إفريقيا.
وتنطلق مباراة المغرب أمام نظيره مالاوي، يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .