التخطي إلى المحتوى
واشنطن تستبعد الخرطوم رسمياً من قائمة الإرهاب – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أكملت واشنطن استبعاد الخرطوم من قائمة الدول الرعاية للإرهاب، إذ نشرت اليوم الأربعاء الوثيقة من قبل وزارة الخزانة الأمريكية.

ووفق وزارة الخزانة الأمريكية، فإن القرار يكمل الإجراء الذي بدأته وزارة الخارجية في شهر ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي، من أجل إزالة القيود المفروضة على الخرطوم، بما يتعلق بدعم الإرهاب على مستوى دولة السودان.

وبحسب بيان الخزانة الأمريكية فإن القرار الرسمي لوزارة المالية برفع القيود على المعاملات المالية مع الخرطوم، حيث يسمح بالتوريد دون عوائق للمعدات الطبية والأدوية والمنتجات الزراعية.
وستخرج الوثيقة حيز التنفيذ بشكل رسمي غداً الخميس بعد نشرها في السجل الفيدرالي.
الجدير بالذكر، أن واشنطن قد أضافت الخرطوم إلى قائمة الدول الراعية للإرهاب في العام 1993، والتي انطوت على قيود وعقوبات على صادراتها.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .