واشنطن: لا عقوبات على اتفاقيات الطاقة بين لبنان والأردن ومصر . دار الحياة

admin
أخبار العالم
واشنطن: لا عقوبات على اتفاقيات الطاقة بين لبنان والأردن ومصر . دار الحياة

واشنطن: لا عقوبات على اتفاقيات الطاقة بين لبنان والأردن ومصر . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

سلمت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بلبنان دوروتي شيا، رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، خطابًا خطيًا رسميًا من وزارة الخزانة الأمريكية يؤكد أنه لن يكون هناك أي مخاوف من قانون العقوبات الأمريكية، فيما يتعلق باتفاقيات الطاقة الإقليمية التي ساعدت الولايات المتحدة الأمريكية في تسهيلها وتشجيعها بين لبنان والأردن ومصر.

وقالت شيا- عقب لقائها برئيس الحكومة نجيب ميقاتي، اليوم الجمعة، بالسراي الكبير مقر مجلس الوزراء اللبناني – : إن الخطاب بددت خلاله وزارة الخزانة الأمريكية على بعض الهواجس التي كانت لدى السلطات اللبنانية في ما يتعلق باتفاقيات الطاقة الإقليمية بين لبنان والأردن ومصر.

اقرأ ايضا: أمريكا والأردن يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية لتحقيق الاستقرار بالمنطقة

اقرأ ايضا: بلينكن: فرض عقوبات على ثمانية مسؤولين وكيانات مرتبطين بكوريا الشمالية

وأضافت أن هذه الرسالة التي تم تسليمها لميقاتي تمثل دفعة إلى الأمام وحدثًا رئيسيًا في الوقت الذي تواصل فيه إحراز تقدم لتحقيق طاقة أكثر استدامة ونظافة للمساعدة في معالجة أزمة الطاقة التي يعاني منها الشعب اللبناني.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر