التخطي إلى المحتوى
وداعا الفنان سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاماً

جريدة البوكس نيوز –

وفاة الكوميدي سمير غانم ذهب اليوم الخميس الموافق ٢٠ مايو ٢٠٢١ عن عالم الفن فنان عظيم وكوميدي رائع وضع بصمته لعشرات السنوات في عالم الفن والكوميديا بعد صراع دائم أكثر من شهر مع فيروس كورونا، وهو الفنان الجميل الراحل سمير غانم.
الفنان سمير غانم ترك “سمورة” مكانة عظيمة له في قلوب الشعب المصرى والعربي بسبب ما قدمه من أعمال رائعة للفن الكوميدي والنص س بوجه عام، ولقد عانى الفنان في الفترة الأخيرة من إصابته بفيروس كورونا وتم حجزه في العناية المركزة تحت أجهزة التنفس الصناعي، ولكن لم يستطيع الفنان أن يقاوم المرض مما أدي إلى وفاته في النهاية بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، ومن الجدير ذكره أن السيدة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم هى أيضا تمت إصابتها بنفس الفيروس ومازالت تحت الملاحظة الطبية.
أسرة الفنان سمير غانم
تتكون أسرة الفنان من زوجته الفنانة القديرة الجميلة دلال عبد العزيز، وابنته الفنانة دينا شمس غانم، وابنته الفنانة إيمي سمير غانم.
في النهاية نقدم خالص التعازي لعائلة الفنان وندعو له بالرحمة والغفران وتغدمه الله في رحمته وأدخله فسيح جناته

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .