التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إنه التقى اليوم الأربعاء عائلة الصحفية الفلسطينية الراحلة شيرين أبو عاقلة في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وغرد بلينكن عبر “تويتر”، قائلاً: “التقيت اليوم أسرة الصحفية الفلسطينية الأمريكية المقتولة شيرين أبو عاقلة، التي أكسبتها صحافتها الجريئة احترام الجماهير في أنحاء العالم”، معربًا عن عمق تعازيه والتزامه بمتابعة المساءلة بشأن مقتلها المأساوي.

اقرأ ايضا: بايدن يرفض طلب عائلة الصحفية أبو عاقلة بشأن التحقيق الكامل بمقتلها

وفي وقت سابق، وجه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، دعوة لعائلة أبو عاقلة من أجل القدوم إلى واشنطن للاجتماع به.

وأعلنت الخارجية الأمريكية، في 4 يوليو الجاري، نتائج تحقيق أجرته حول حادث مقتل أبو عاقلة، جاء فيه أنه “لا يستطيع تحديد الجهة التي أطلقت الرصاصة التي تسببت في مقتلها”.

فيما احتجت عائلة أبو عاقلة على نتائج التحقيق معتبرة أنها إهانة لذكرى شيرين أبو عاقلة.

يذكر أن شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة القطرية، قتلت في 11 مايو 2022، بعدما أصيبت برصاصة في الرأس أثناء تغطيتها اقتحاما للجيش الإسرائيلي بمدينة جنين، شمالي الضفة الغربية.

 

اقرأ ايضا: القوات الإسرائيلية تقمع مظاهرة تندد بزيارة بايدن وتطالب بالعدالة لأبو عاقلة


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .