التخطي إلى المحتوى
وزير الخارجية اللبناني يقدم لرئيس الجمهورية كتاب تنحيه عن منصبه – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ، قدم وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، اليوم الأربعاء، للرئيس ميشال عون، كتاباً يطلب فيه إعفاءه من مسؤولياته الوزارية، بعد تصريحاته حول دول الخليج.

وكان وهبة قد دخل في مشادة كلامية مع رئيس لجنة العلاقات السعودية الأميركية سليمان الأنصاري أثناء استضافتهما في برنامج على قناة “الحرة” الفضائية، مما دفع وهبة لترك الاستديو غاضبا قبل أن يعود للحوار مرة أخرى بعد انتهاء فقرة الضيف.

وذكرت قناة “الجديد” اللبنانية، أن شربل وهبة سيتوجه على السراي الحكومية بعد لقائه رئيس الجمهورية، على أن يعلن بعد لقائه رئيس حكومة تصريف الأعمال، حسان دياب، تنحيه عن ممارسة مهامه في الخارجية.

يذكر أن تصريحات وزير الخارجية اللبناني  أثارت جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج، وتصدرت تصريحاته قائمة “الأكثر تداولا” على موقع تويتر خلال الساعات الماضية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .