وفاة المخرج الجزائري نزيم قايدي.. نزيم قايدي ويكيبيديا

admin
2022-01-13T06:46:27+02:00
أخبار العالم
وفاة المخرج الجزائري نزيم قايدي.. نزيم قايدي ويكيبيديا

وفاة المخرج الجزائري نزيم قايدي.. نزيم قايدي ويكيبيديا ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،تداول الناشطون والمتابعون على منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر وفاة المخرج الجزائري نزيم قايدي والذي تم العثور عليه جثة هامدة.

من هو نزيم قايدي المخرج الجزائري

وأعلنت العديد من منصات أصدقاء نزيم قايدي أنه تم العثور على جثته وهي هامدة في بيته بعين بنيان الجزائر العاصمة.

فيما قالت زوجة المخرج الجزائر نزيم قايدي السابقة فريدة حرحار على صحفتها الشخصية على الفيسبوك :” غاضوني اولادي يارب قدرني نربي اليتامى”. وتابعت “عندي اولادي حساسين بزاف وحنان بزاف وكانو يحبو باباهم بزاف ماقدرتش نقولهم بلي باباهم مات خفت عليهم من الشوك”.

ويعمل المخرج محمد نزيم قايدي مخرجاً في التلفزيون الجزائري، حيث أنه بدأ اعماله بالأفلام بالمونتاج اللعبة لجمال فزاز رحمه الله عليه كما أخرج نزيم قايدي الكثير من البرامج قبل أن يدخل في مجال الإخراج الدرامي.

وقدم المخرج الجزائري نزيم قايدي لجمهور في الجزائر وخارجها مسلسلين بعنوان الامتحان الصعب، قلوب في صراع.
وحصل نزيم قايدي على العديد من الجوائز المحلية وفي عام 2011 أخرج عمل ديني كان بعنوان مكارم كان يبث في قناة القران الكريم.
وقدمت فريدة حرحار تعزيات مختلف الفنانين على غرار ما فعله طارق لقليعي عبر حسابها الشخصي على الانستغرام حيث كتب الممثلة والفنانة التي دائما ما تلعب دور الأم في اعمالها “إنا لله وإنا إليه رجعون”.

وفريدة حرحار تسكن مدينة بوفاريك وهي مطلقة وأم لأربعة أبناء اكبرهم يعمل مغني راب المعروف كلام.
وتبرز حرحار اهتمامها الكبير للتمثيل إلى حد كبير لكنها في نفس الوقت تؤكد إن ولوج هذا المجال ليس بالأمر الهين

وتحدثت الفنانة فريدة حرحار عن زوجها السابق المخرج نزيم قايدي أن سبب طلاقها راجع إلى رسالة ايمايل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر