وفاة رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي إثر “خلل في جهاز المناعة” . دار الحياة

admin
أخبار العالم
وفاة رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي إثر “خلل في جهاز المناعة” . دار الحياة

وفاة رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي إثر “خلل في جهاز المناعة” . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أعلن المتحدث باسم رئيس البرلمان الأوروبي روبرتو كويللو، صباح اليوم الثلاثاء، وفاة رئيس البرلمان الأوروبي الديمقراطي الاشتراكي الإيطالي، دافيد ساسولي، عن عمر ناهز (65 عامًا) في مستشفى ببلده إيطاليا.

وقال المتحدث باسم رئيس البرلمان الأوروبي – في تغريدة على “تويتر” – : إنّ “دافيد ساسولي توفي في 11 يناير الساعة 01:15 صباحًا في المركز المرجعي للأورام في أفيانو بإيطاليا حيث كان يعالج منذ نهاية ديسمبر”.

اقرأ ايضا: رئيس كازاخستان يقيل الحكومة ويعلن الطوارىء إثر احتجاجات رفع أسعار الوقود

وأضاف: أنّ “مكان الجنازة وزمانها سيعلَن عنهما في الساعات القليلة المقبلة”.

وكان كويللو قد أعلن أمس الاثنين أن ساسولي يرقد في المستشفى منذ 26 كانون الأول/ديسمبر بسبب “مضاعفات خطيرة” ناجمة عن خلل في جهازه المناعي.

اقرأ ايضا: الدنمارك: احتجاز مدير جهاز المخابرات العسكرية لضلوعه في قضية تسريب معلومات

يذكر أن الراحل كان عضوًا في “تحالف الاجتماعيين والديمقراطيين التقدمي”، وهو ثاني أكبر كتلة نيابية في البرلمان الأوروبي بعد حزب الشعب الأوروبي.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر