التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم السبت، عن أول دولة سيزورها يائير لابيد، كرئيس للوزراء في إسرائيل، خلفاً لنفتالي بنيت.

وقالت إنه من المتوقع أن يتوجه لابيد إلى العاصمة الفرنسية باريس مطلع الشهر المقبل في أول زيارة رسمية له كرئيس للحكومة الانتقالية.

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، نفتالي بينيت، أكد في وقت سابق أنه لم يقرر بعد مسألة خوض انتخابات الكنيست المقبلة، موضحًا أن من يحسم الأمر ليس المشهد السياسي الحالي وعدد المقاعد و”إنما كيفية إخراج إسرائيل من هذه الحفرة وهذا الانشقاق”. 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .