البوكس نيوز – الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 برقم الجلوس صنعاء وعدن عبر res-ye.net

البوكس نيوز – الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 برقم الجلوس صنعاء وعدن عبر res-ye.net

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 برقم الجلوس صنعاء وعدن عبر res-ye.net ،

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2022 برقم الجلوس صنعاء وعدن، تستعد وزارة التربية والتعليم اليمنية لإعلان نتائج امتحانات الثالث ثانوي علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمية moe.gov.ye خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق ومراجعة أوراق الامتحانات .

ويترقب طلاب وطالبات الثالث ثانوي في عدن وصنعاء وتعز وحضرموت و المكلا وباقي المحافظات اليمنية المحررة، للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم عبر موقع نتيجة طلاب الثانوية اليمن res-ye.net.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2022

تنتظر وزارة التربية والتعليم في اليمن اعتماد الوزير النتائج وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في صنعاء وعدن وتعز وحضرموت، خلال المؤتمر الصحفي المزمع عقده قبل رفع النتائج على الموقع،وكان قد أدى أكثر من 100 ألف طالب وطالبة في الثانوية العامة من الشعبتين العلمي والأدبي من أداء الاختبارات حضوريا وذلك بعد عامين من الإجراءات الوقائية بسبب فيروس كورونا.

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء عدن

وكانت قد عقدت وزارة التربية والتعليم في اليمن امتحانات الثانوية العامة في يونيو الماضي وانتهت الامتحانات في الخامس من يوليو الماضي للقسمين العلمي والأدبي، ولذلك بدأت حالة من الترقب والقلق للتأخر في إعلان نتائج الثالث ثانوي 2022.

اقرأ أيضا : نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بحث بالاسم رابط نتائج الامتحانات صنعاء، عدن، تعز، حضرموت

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن علمي وأدبي

نستعرض معكم أعزائنا خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022 في اليمن علمي وأدبي كالتالي :

  • فتح موقع نتيجة طلاب الثانوية اليمن res-ye.net.
  • اختيار الخانة المناسبة لقسمك علمي أو أدبي .
  • اختيار العام الدارسي 2021-2022 .
  • كتابة رقم الجلوس للطالب .
  • النقر على أنا لست روبوت .
  • بحث .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة