سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19-1-2022 . دار الحياة

admin
أخبار العالم
سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19-1-2022 . دار الحياة

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19-1-2022 . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

يبحث الملايين من اللبنانيين اليوم الأربعاء الموافق 19-1-2022 عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء عبر كافة محركات البحث المختلفة على الانترنت.

سعر الدولار اليوم في لبنان

وشهد سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأربعاء الموافق 19-1-2022 انخفاضاً جديداً.

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الأحد 16-1-2022

وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء في بداية تعاملات صباح اليوم الأربعاء 242400 ليرة لبنانية للشراء، وسعر البيع 24100 ليرة لبنانية لكل دولار أمريكي.

ويأتي الانخفاض الملحوظ في سعر صرف الدولار بعد الارتفاع غير المسبوق في أسعار العملية الخضراء الذي يحدث لأول مرة في بداية شهر يناير 2022، منذ بداية الأزمة الاقتصادية في البلاد عام 2019.

وتعاني الليرة اللبنانية منذ عام 2019 انهياراً واسعاً مقابل الدولار الامريكي وبقية العملات الأجنبية، كذلك يعيش اللبنانيين أوضاعاً صعبة للغابة هي الأسوأ في التاريخ اللبناني المعاصر.

وتصدر البحث عن سعر الدولار في لبنان الترند على محرك البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في لبنان، لذلك سيوفر لكم فريق دار الحياة كل التفاصيل التي تتعلق في أسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاثنين 10-1-2022

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر