قاضي اردني يقتل زوجته وابنه ويسلم نفسه للمديرية الأمن العام

قاضي اردني يقتل زوجته وابنه ويسلم نفسه للمديرية الأمن العام
قاضي اردني يقتل زوجته وابنه ويسلم نفسه للمديرية الأمن العام

صُدم الشارع الأردني، اليوم الجمعة، بعد إقدام قاضي اردني يعمل في محكمة الجنايات الكبرى بالعاصمة عمّان، على قتل زوجته وابنه، رميًا بالرصاص في مزرعة خاصة له في منطقة دبين بمحافظة جرش شمالي الأردن.

وبحسب وسائل إعلام رسمية، وقعت الحادثة بينما كانت العائلة في رحلة استجمام داخل إحدى المزارع الخاصة في منطقة دبين في جرش.

وأشارت إلى أن مشاكل الزوجين القديمة تجددت مؤخرًا، فأقدم الزوج على إطلاق النار من سلاحه على زوجته وابنه وأصابهما بإصابات خطيرة.

وعلى إثر ذلك، تم نقل الاثنين إلى مستشفى جرش الحكومي، وما لبثا أن فارقا الحياة، بينما قام القاضي بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان له، إن أحد الأشخاص أقدم على إطلاق النار باتجاه زوجته وابنه أثناء وجودهم في محافظة جرش.

وأضاف أنه جرى نقلهما للمستشفى وما لبثا أن فارقا الحياة، فيما قام مطلق النار بتسليم نفسه لمديرية الشرطة، حيث باشرت التحقيقات معه.

في السياق ذاته، قرر المدعي العام في عمّان حظر النشر بأي أمور أو معلومات تتعلق بواقعة إطلاق النار من “قبل شخصية قانونية معروفة” على زوجته وابنه في محافظة جرش.

وطلب المدعي العام من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي التقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالموضوع أو مجريات التحقيق الأولي والمبدئي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة