مقتل امراة اسرائيلية جراء عملية طعن في حولون وانسحب المنفذ بعد قتلها

مقتل امراة اسرائيلية جراء عملية طعن في حولون وانسحب المنفذ بعد قتلها
مقتل امراة اسرائيلية جراء عملية طعن في حولون وانسحب المنفذ بعد قتلها

جريد البوكس نيوز – قال الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن امراة اسرائيلية التي قُتِلت في حولون قرب “تل أبيب” قتلت جراء عملية طعن، فيما انسحب المنفذ بعد قتلها.

وقال قائد الشرطة الإسرائيلية، يعكوف شبتاي – في تصريح صحفي – إن الحدث في “حولون” عملية طعن وأدى لمقتل مستوطنة وانسحاب المنفذ.

وذكر شبتاي، أنه عُثِر على المرأة بدون أي علامات للحياة في شارع “هاشمونائيم” في حولون القريبة من “تل أبيب”.

 وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إلى أن الموقع الذي عُثِر على المسنة فيه، قريب من ورشة بناء، والتي أجرت عناصر الشرطة تحقيقات مع عدد من الأشخاص الذين يعملون فيها.

وأوضح الإعلام الإسرائيلي، أن المرأة تقطن في أحد المباني، على بُعد أمتار قليلة من المكان الذي هوجمت فيه حينما كانت في طريقها إلى المنزل.

وأفادت هية البث الإسرائيلي العامة “كان 11″، بأن كاميرات المراقبة في المنطقة، سجلت لحظات مهاجمة المرأة، إذ “شوهد مشتبه به وهو يهاجم المرأة بأداة في يده ويهرب”، وفق القناة.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلي عن مسؤول رفيع المستوى في الشرطة، قوله إنّ المسنة “قُتلت على خلفية قومية”.

وأفادت التقارير بأن جهاز الأمن الإسرائيلي العامّ (الشاباك)، شارك في التحقيقات، للاشتباه في أن “الخلفية قد تكون قومية”، مشيرة إلى أن محققي الشاباك، تحصلوا على تسجيلات كاميرات المراقبة في المكان.

وبحسب تقرير الطاقم الطبي، الذي وصل إلى المكان، فإنه تم العثور على المرأة مصابة بجروح خطيرة في رأسها، مما يشير إلى علامات عنف.

وذكرت هيئة البث أن “الكاميرات في المنطقة سجّلت لحظات الهجوم” على المرأة، زاعمة أن التسجيلات “تُظهر مشتبهًا به، يهاجم المرأة بأداة في يده ويهرب من المكان”.

وبحسب مصادر عبرية، فإن طائرة مروحية تابعة للشرطة الإسرائيلية شاركت في البحث عن منفذ العملية التي أسفرت عن مقتل المرأة المستوطنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة