الاختيار ٣٠ – شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 30 الاخيرة بدون اعلانات

soha jad
2021-05-13T05:02:09+03:00
اخبار السعودية
الاختيار ٣٠ – شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 30 الاخيرة بدون اعلانات

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مسلسل الاختيار 2 الحلقة 30 – الاختيار ٣٠” ،فى الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “الاختيار 2” يواسى زكريا ، شقيقه “علي” بعد استشهاد صديقه النقيب عمر القاضى فى الهجوم على كمين البطل 14، حيث يجهز لخروجة عائلية من أجل تغيير الجو، فيما يظهر عم عادل يتناول الطعام فى منزل يوسف وزوجته عاليا، ويخبرهما بخبر سعيد وهو أنه قرر أخيراً الزواج.

التكفيريون يتواجدون داخل شقة يختبئون فيها، ويستطيعون تجربة الطائرات بدون طيار، من أجل حمل المواد المتفجرة، حيث يجهزونها لاستعمالها فى عملية إرهابية ضخمة تستهدف تجمعا كبيرا من المواطنين.

مشهد مؤثر لأحمد حلمي في “الاختيار 2”

ومن أبرز مفاجآت الحلقة 29 من مسلسل “الاختيار 2” ظهور الفنان أحمد حلمي ضيف شرف في الحلقة، وقدم دور والد فتاة صغيرة قتلت في احدى العمليات الإرهابية، ويذهب للقاء “زكريا” كريم عبد العزيز، والذي يقدم له العزاء ويخبره أن الشرطة نجحت في استرداد حق ابنته وقبضت على منفذي الجريمة، وقدم أحمد حلمي مشهد مؤثر في الحلقة بعد حديثه عن حزنه على ابنته.

ظهر الفنان أحمد عز في مسلسل “الاختيار 2”.

%D8%A7%D8%B6%D8%BA%D8%B7 %D9%87%D9%86%D8%A7 - البوكس نيوز

وخلال الأحداث يشارك “زكريا يونس” كريم عبد العزيز في اجتماع في مقر المخابرات العامة ويجتمع هناك مع عدد من الضباط من ضمنهم “سيف العربي” وهي نفس الشخصية التي يظهر بها أحمد عز في مسلسل “هجمة مرتدة”.

ويتحدث سيف عن التعاون ما بين المخابرات العامة والأمن الوطني والذي أسفر عن القبض على هشام عشماوي، كما يتباحثوا سويا كيفية القبض على الإرهابيين الذين يريدون تنفيذ عملية إرهابية يوم افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر