التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي تعرف على معلقي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وسيواجه نظيره الزمالك ، الخميس ، في نهائي كأس مصر 2021 الموسم الماضي.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك ، والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، في نهائي الكأس ، على استاد القاهرة الدولي.

انظر |

ويريد الأهلي التتويج بكأس مصر للمرة 38 في تاريخه فيما يحتفظ الزمالك باللقب للمرة 28.

ملاحظات على مباراة الأهلي ونهائي كأس مصر

اختارت إدارة On Time Sports التي ستبث أحداث المباراة الأولى على شاشتها الخاصة ، المعلق مدحت شلبى للقناة الصوتية الأولى وبلال علام للقناة الصوتية الثانية.

يشار إلى أن القطبين التقيا مرتين في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز ، حيث انتهت المباراة في الجولة الأولى بفوز الأهلي 3-5 ، فيما انتهت المباراة بالتعادل في الدور الثاني مع الزمالك. . الاستعداد لمضاعفة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .