التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي خاص.. التشخيص النهائي لإصابة محمد شريف القوية ومدة غيابه عن الأهلي جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشف مصدر بالنادي الأهلي أمس ، التشخيص القاطع لإصابة لاعب الفريق في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر ، وطول فترة غيابه.

وفي المباراة الأخيرة لموسم كأس مصر 2021 ، خسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين وخرج محمد شريف من المباراة في الدقيقة السادسة بسبب الإصابة.

وقال المصدر لـ “بلولات”: “إصابة محمد شريف مزقت الرباط العضلي ، وتأكد غيابه عن الأهلي لمدة 6 أسابيع”.

انظر |

تستعد مصر للجونة في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الممتاز يوم الأحد (24 يوليو).

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .