التخطي إلى المحتوى

الدوري الاسباني برشلونة يتجه للخطة ب بعد فشل مفاوضاته مع كوندي جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يجد برشلونة أنه من المستحيل التعاقد مع لاعب إشبيلية جول كوندي ، الذي على وشك الانتقال إلى تشيلسي.

وتذهب إلى الخطة ب ، التي يعمل عليها تشافي هيرنانديز لإحضار مدافع آخر لتعزيز فريقه.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية ، فإن برشلونة جاد بشأن التعاقد مع إينجو مارتينيز ، واتصل المدير الرياضي لبرشلونة ، ماتيو أليماني ، بمسؤولي أتلتيك بلباو ، وعلى رأسهم جون أوريارتي ، لمناقشة رغبة البلوجرانا … للإبلاغ. سوف نقدم عرضا قريبا.

إذا تعطل هذا المسار ، فإن اللاعب المتميز الآخر ، فياريال ، لن يجعل خروجه سهلاً.

من جانبه ، يرى أن الحركة جيدة لكنه يشعر أنه لا يستطيع السماح لقطار برشلونة بالمرور للمرة الثانية في 31 ، على الرغم من شعوره بأنه قريب جدًا من أتليتيك بلباو.

قبل سنوات ، كان على وشك التوقيع مع برشلونة ، لكن العملية تعثرت حيث دافع ميسي عن استمرارية صديقه ماسكيرانو.

وسيدخل مارتينيز العام الأخير من هذا العقد ويمكن إصداره في عام 2023 بشرط شراء بقيمة 80 مليون يورو لا ترغب برشلونة في دفعه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .