التخطي إلى المحتوى

شركة الحناكي للتطوير العقاري تعلن فتح باب التوظيف بمحافظة جدة لمختلف المؤهلات جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعلن شركة الحناكي للتطوير العقاري عن افتتاح أبوابها تجنيد محافظة جدة لمختلف المؤهلات .. تعلن ( شركة الحناكي للتطوير العقاري (عبر حسابها الرسمي) تويتر (عند فتح باب العمل لمؤهلات مختلفة للعمل بها) جدة اشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وفق التفاصيل والشروط التالية.

تعلن شركة الحناكي للتطوير العقاري عن افتتاح وظائف في جدة لمختلف المؤهلات
تعلن شركة الحناكي للتطوير العقاري عن افتتاح وظائف في جدة لمختلف المؤهلات


المسميات الوظيفية: –

1- مدير المبيعات والتسويق.
2- أخصائي مبيعات عقارات.
3- المراجع الداخلية.
4- أخصائي مشتريات.
5- أخصائي تأجير وإدارة أملاك.
6- أخصائي خدمة عملاء.
7- أخصائي تحصيل.
8- مدير شؤون الموظفين.
9- مساعد تنفيذي.
10- مدير المشروع.
11- مشرف صيانة.
12- مشرف انشاءات.
13- مشرف امن.
14- حارس.
15- مشرف العمليات.

تفاصيل الإعلان: –

1 1129

11 96

آخر موعد للتقديم:-
– باب التقديم مفتوح من يوم الاثنين الموافق 19/12/1443 هـ الموافق للتقويم الميلادي 18/7/2022 م وتستمر الطلبات حتى استيفاء العدد المطلوب.

كيفية التقديم: –
عن طريق إرسال سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني مع المسمى الوظيفي في موضوع البريد الإلكتروني:

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .