التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كيف أسوي حساب بالتيك توك

كيف أسوي حساب بالتيك توك جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

محتويات المقال

كيف أسوي حساب بالتيك توك وهو من أشهر التطبيقات للتواصل الاجتماعي، والتي كانت قد ظهرت مؤخرًا، وتمكنت وخلال فترة قصيرة من نيل شهرة واسعة، وأقبل العديد من المستخدمين، الملايين من جميع أنحاء العالم على التسجيل به، ويتيح التطبيق للمستخدمين، إمكانية التحميل والتشغيل على كافة الأنظمة، فالتطبيق متوفر بأكثر من نسخة، جميعها للتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل، كما يمكن للراغبين، التسجيل بالتطبيق من خلال، رقم الهاتف أو بدونه.

كيف أسوي حساب بالتيك توك

لإنشاء حساب على تطبيق التيك توك، يمكن للمستخدمين وبكل سهولة، اتباع عدد من الخطوات البسيطة التي متاح من خلالها إنشاء الحساب، وتتضمن الخطوات الآتي:

  • قم بالدخول على تطبيق التيك توك على الهاتف
  • قم بفتح التطبيق والدخول على الملف الشخصي.
  • قم من النافذة التي ستقوم بفتحها بالنقر على اسم المستخدم
  • قم بالنقر على إضافة حساب
  • قم بالنقر على “استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني
  • قم بإدخال تاريخ الميلاد
  • قم بإدخال رقم الهاتف
  • قم بالنقر على إرسال الرمز
  • سيصلك في رسالة الهاتف، رمز تأكيد الحساب عبارة عن 4 أرقام، قم بإدخال الرمز واستكمل باقي الخطوات المطلوبة حتى تنتهي من التسجيل.
كيف أسوي حساب بالتيك توك
كيف أسوي حساب بالتيك توكر

إنشاء حساب تيك توك عبر حسابات التواصل

يمكن للمستخدمين من أصحاب هواتف الآندرويد والآيفون، إنشاء حساب تيك توك باستخدام برامج التواصل بكل سهولة فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على تطبيق التيك توك
  2. قم بالنقر على صفحتي المتواجدة أسفل الشاشة
  3. قم بالنقر على إنشاء حساب
  4. قم من بين مواقع التواصل المتاحة بالاختيار لإنشاء حساب من خلاله “تويتر أو فيس بوك أو جوجل أو إنستقرام”
  5. يمكنك من خلال معرف أبل، تسجيل الدخول لموقع التواصل الاجتماعي، حيث ستصلك على من التطبيق رسالة، توضح أنه يقوم باستخدام المعلومات على المواقع
  6. قم بالنقر على استمرار
  7. قم بإدخال جميع التفاصيل المطلوبة الخاصة بتسجيل الدخول والتي ترغب في التسجيل من خلالها
  8. قم بإدخال اسم المستخدم
  9. قم في النهاية بالنقر على تسجيل واستكمل باقي الخطوات لتتمكن من فتح حساب على تطبيق “التيك توك” واستخدامه فيما بعد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .