التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كيف أعرف كم باقي بيانات سوا والمتبقي من الرصيد

كيف أعرف كم باقي بيانات سوا والمتبقي من الرصيد جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

محتويات المقال

كيف أعرف كم باقي بيانات سوا، وهذه الخدمة تقع ضمن باقة مميزة من الخدمات، التي تقوم الشركة بتوفيرها لعملائها المشتركين، شركة الاتصالات السعودية من كبرى شركات الهاتف المحمول، التي تعمل بداخل المملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتقديم باقة مميزة من الخدمات لجميع عملائها المشتركين، كما تتيح الشركة العديد من العروض والخصومات التي يمكن الاستفادة منها بكل سهولة، وضمن باقة الخدمات المقدمة من الشركة لعملائها، يمكن للعملاء معرفة كم باقي من البيانات، كذلك يمكن معرفة المتبقي في رصيد الباقة.

كيف أعرف كم باقي بيانات سوا

شركة شركة الاتصالات السعودية لجميع عملائها المسجلين، إمكانية معرفة المتبقي من بيانات سوا، وهذه الخدمة مقدمة للعملاء بأكثر من طريقة من خلال الآتي:

  • لمعرفة المتبقي من بيانات سوا، يمكنك إرسال رسالة على الرقم 900 مكتوب فيها الرمز 8888.
  • كما يمكنك إرسال نفس الرمز لمعرفة الآتي:
  1. تفاصيل باقة سوا بيسك.
  2. كم باقي من بيانات باقة سوا بوست.
  3. باقة بيانات سوا بلس.
  4. باقي بيانات سوا سمارت
  5. تفاصيل عروض سوا
  6. الباقي في دقائق سوا والرسائل.
  7. باقي بيانات سوا لايك.
كيف أعرف كم باقي بيانات سوا
كيف أعرف كم باقي بيانات سوا

معرفة الرصيد المتبقي من باقة الإنترنت

يمكن للعملاء المشتركين في باقة سوا كذلك، الاستعلام عن الرصيد المتبقي في باقة الإنترنت بكل سهولة، فقط من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 902 به الرمز 2220، وهذه الخدمة تتيح لها معرفة المتبقي في الباقة وعدد الجيجات التي قمت باستهلاكها حتى الآن.

تطبيق stc كم باقي في بيانات سوا

يتيح تطبيق stc الذي تطرحه الشركة لعملائها على الهاتف المحمول كذلك، إمكانية معرفة تفاصيل استهلاك بيانات الباقة بكل سهولة، ويكون هذا باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق stc على الهاتف المحمول
  2. قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول فيه
  3. الخطوة السابقة تحدث تلقائي في حال كنت تستخدم شبكة stc
  4. أما إذا كنت تستخدم الواي فاي، فيجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول برقم الهاتف ورمز التحقق الذي سيصلك في رسالة على الرقم المدخل.
  5. انتظر حتى يقوم التطبيق بفتح النافذة الرئيسية، والتي ستظهر استهلاك الباقة وجميع البيانات المطلوبة حول المكالمات وغيرها
  6. قم بالنقر على المربع الأبيض
  7. سيقوم التطبيق بعرض رسم بياني مصغر، يمكنك من خلال النقر عليه، الإطلاع على جميع التفاصيل حول استهلاك الباقة.
  8. وفي أسفل الشاشة، سيتم عرض تفاصيل استهلاك الإنترنت والرسائل والمكالمات وغيرها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .