التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – 378 مليار ريال استثمارات برنامج تطوير الصناعة الوطنية فِيْ المملكة العربية السعودية
البوكس نيوز - 378 مليار ريال استثمارات برنامج تطوير الصناعة الوطنية فِيْ المملكة العربية السعودية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برنامج تطوير الصناعة الوطنية فِيْ المملكة العربية السعودية،أعلن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية فِيْ المملكة العربية السعودية “NADLP” عَنّْ الأهداف التي تم تحقيقها لعام 2022 فِيْ قطاعاته الأربعة وهِيْ الطاقة واللوجستيات والصناعة والتعدين.

كشف التقرير السنوي لعام 2022 للبرنامج الوطني لتطوير الصناعة والخدمات اللوجستية، عَنّْ أبرز إنجازات محور الثورة الصناعية الرابعة والتي تضمنت إطلاق المرحلة التجريبية لمركز قدرات الثورة الصناعية الرابعة بالتعاون مع جامعة الملك عبد الله. العلوم والتكنولوجيا.

تم إطلاق مركز الثورة الصناعية الرابعة بالتعاون مع المنتدى الاقتصادي العالمي، وتم إنشاء مركز القدرات للثورة الصناعية الرابعة لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية فِيْ المدينة الصناعية الثانية بالرياض.

وكشف التقرير عَنّْ استكَمْال تقييم 45 مصنعاً بالمدن الصناعية مدن، وتسليم خطط التحول للثورة الصناعية الرابعة، ومشاركة 100 شركة فِيْ حملة للتوعية بالثورة الصناعية الرابعة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .