التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “”الداخلية” تكشف ملابسات فيديو تعدي بعض الأشخاص على معاق ذهنيًا” ، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر خلاله بعض الأشخاص وهم يتعدون على معاق ذهنيا، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

اقرا ايضا : بالفيديو : الشرطة السعودية تلقي القبض علي مواطن سعودي يتحدث بألفاظ مسيئة لسكان إحدى المناطق

وكانت أجهزة الأمن قد شكلت فريق بحث، لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعنوان (تعذيب شاب معاق ذهنيا بالزقازيق)؛ حيث تبين من الفحص، قيام 3 أشخاص مقيمين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بالتنمر على أحد الأشخاص “معاق ذهنياً” مقيم بمدينة الزقازيق.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبطهم، وبمواجهتهم؛ نفوا تعذيبه، وأضافوا ارتكابهم الواقعة على سبيل المزاح.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وجار العرض على النيابة العامة.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات