التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،انفلات مشاهير بالسعوديه، فجر مقطع فيديو في السعودية لحفل رقص لبعض المشاهر على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة غضب عارفة في المملكة، حيث تصدر وسم #انفلات_مشاهير_بالسعوديه على تويتر في المملكة العربية السعودية .

فرقة نسائية بملابس جريئة

انفلات مشاهير بالسعوديه ـ أظهر مقطع فيديو متداول، رصده موقع دار الحياة اليوم الأحد 30/5/2021 بعض مشاهير السوشيال ميديا يحتفلون في مكان خاص للتعبير عن سعادتهم بتوثيق حساباتهم الشخصية، حيث أحضر المشاهير فرقة نسائية أجنبية بملابس جريئة مليئة بالاستعراضات الجريئة .

وأثارت اللقطات المتداولة والتي كان أغلبها منشور ضمن هاشتاغ (#انفلات_مشاهير_بالسعوديه ) غضباً كبيرة في الشارع السعودي الذي عبر عن رفضه لمثل هذه الأفعال التي تتنافى مع طبيعة وعادات وقيم وتقاليد المملكة .

انفلات مشاهير بالسعودية

وعبر المغردون ضمن وسم#انفلات_مشاهير_بالسعوديه ، عن سخطهم مما جرى ، حيث كتب احدهم: “امسكو راعيه الحفله والي حضرو الي رقصو والي صورو كلهم قشوهم مانبي هالاشكال بديارنا”.

وقال آخر عبر هاشتاغ  #انفلات_مشاهير_بالسعوديه : “توقيت مانشر من هذه المهازل لايستغرب ان يكون مخطط له لاثاره الرئي العام خصوصا مع مايحاك من قبل جماعات الاخوان من اثاره مصاحبه لقرار خفض اصوات مكبرات الصوت بالمساجد الهدف منه تاليب الرئي العام واثارة الفتنه “.

فيديو انفلات مشاهير السعودية

أما الناشط ” محمد السبر الشلوي” فاعتبر ما يجري شواذ وقال: “ بداية مثل هذه الامور الشاذه تبدأ مُضحكه ثم رويدآ رويدا تصبح جدليّة ثم شيئآ فشيئا تصبح معتاده ثم جزءآ من الواقع ثم مسلّمه لاتقبل الشك !! سياسة اعلامية خبيثة !! الافضل تجاوز مثل هذه الاخبار وعدم إعطاءها قيمه ولا التعليق عليها والمحاسبة الصارمة من الدولة”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات