التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحي : لو الأهلي والزمالك بيلعبوا هشجع هذا الفريق !!

لو الأهلي والزمالك بيلعبوا هشجع هذا الفريقجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،كشف رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، حقيقة عرض نفسه على النادي الأهلي من أجل العودة للفريق من جديد، أو مفاوضات نادي الزمالك معه، قائلًا: “لم يحدث إنني عرضت نفسي على النادي الأهلي للعودة له من جديد، وسمعت عن هذا عبر السوشيال ميديا فقط”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “كلام الناس”، تقديم الإعلامية ياسمين عز المذاع على فضائية “إم بى سى مصر”: “غير حقيقي وجود أي مفاوضات مع نادي الزمالك؛ فهو ناد أقدِّره وأحترمه لكنه لم يحدث، ويمكن أن يكون الناس تربط بين رحيلي عن النادي الأهلي وانضمامي للزمالك”.

وتابع: “ملتزم بعقد مع نادٍ محترم وإدارة محترمة، وغير حقيقي وجود مفاوضات مع أي ناد آخر”، مردفًا: “من يقول ابن نادي، باع نادي أرى هذا كله كلام، والكلام لن يقدم أو يأخر شيئا”.

أكد أنه لا ينحاز لأي من الأهلي والزمالك إذا تقابلا في مباراة، لافتًا إلى أنه سيدعم الفريق الأحمر إذا لعب في بطولة أفريقيا بحكم أنه فريق مصري.

وأشار إلى أنه كان مشجعًا للأهلي قبل أن يلعب كورة القدم، واستمر الدعم حينما لعب لدى المارد الأحمر.

وردًّا عن شائعات تشجعيه للزمالك قبل لعبه في الأهلي فقال: “كنت بشجع الأهلي قبل ما ألعب كورة واللي يقول يقول بس أنا بحب الأهلي”، متابعًا: “والدي هو اللي حببني في الأهلي منذ الطفولة”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .