التخطي إلى المحتوى
ما هي أهداف برنامج حساب المواطن الجديد ؟؟ – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول إذا كنت أحد ممن يعانون من انفخاض مستوى المعيشة في السعودية، فيمكنك الآن التسجيل في برنامج حساب المواطن الذي يقوم بامدادك بمبلغ مالي شهريًا لمساعدتك على التكيف والعيش بطريقة مثالية.

حساب المواطن يعد من أفضل الخدمات المقدمة من المملكة إلى المواطنين، حيث هو عبارة عن برنامج حكومي سعودي مقدم من وزارة التنمية البشرية في المملكة، بدأ في شهر ديسمبر 2017، حيث يهدف إلى تخفيف الأعباء على المواطنين ورفع وتحسين مستوى المعيشة وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنفخض والمتوسسط وفوق المتوسط، أي الأسر التي يقل الدخل الشهري لها عن 20 ألف ريال.

نشر برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية نتائج الدورة رقم 35 التي شملت أسماء المستحقين للدعم المادي من الدولة وهم من أصحاب الدخل المنخفض.

حيث أصبح حساب المواطن من الاكثر الكلمات بحثًا في اليعودية وفي محرك البحث جوجل للاستفادة من تلك الامدادات المقدمة من الدولة إلى المواطنين.

أهداف برنامج حساب المواطن

يهدف برنامج حساب المواطن إلى:

تحفيف الاصلاح الاقتصادي الصادر من المبادرات المتعددة على أصحاب الدخل المحدود والمنخفض مثل تصحيح أسعار الطاقة والمياة على المراحل القادمة وتحديد قيمة الضريبة المضافة على جميع المنتجات و الأطعمة المختلفة.

رفع كفاءة الدعم الحكومي، عن طريق تطوير شامل يمكن من خلاله تقديم الدعم الحكومي للمواطنين بدلًا من تقديم الدعم على منتجات الطاقة.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .