مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 لازورا – البوكس نيوز

soha jad
اخبار السعودية
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 لازورا – البوكس نيوز

تبدأ أحداث الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 2 بعودة التكفيريين إلى مقر التنظيم في سيناء، بعد فشلهم في دخول كمين البرث، وسط حسرة شديدة على وجوههم، خاصة الضابطين الخائنين خيرت السبكى وحنفى جمال، حيث لم يتوقعا المقاومة الشديدة من قبل أحمد منسى وقواته، ثم يتم عرض مشاهد حقيقة من تناول وسائل الإعلام لجنازات شهداء البرث.

وعرضت الحلقة تفاصيل استعداد العناصر الإرهابية لمحاولة النيل من الوطن وزعزعة الاستقرار، وذلك بإتخاذ  مجموعة من الإرهابيين من إحدى المناطق بالعمق الصحراوى بالكيلو 135 بطريق أكتوبر الواحات محافظة الجيزة، مكاناً للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية، مستغلين في ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوى وسهولة تحركهم خلالها.

وظهر كل من خيرت السبكى وحنفى جمال فى ذهول بعد عودتهما، واستغربوا مما حدث معهما فى كمين البرث، ورددوا كيف صمد منسى ورجاله أمام هذا العدد الكبير منهم، وعرضت الحلقة مشاهد حقيقية لتشييع جثمان شهداء البرث ومن بينهم الشهيد العقيد أحمد منسى، والنقيب أحمد شبراوى.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، إذاعة حلقة الجمعة 25 رمضان من مسلسل الاختيار 2 دون إعلانات. وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، أن القرار صدر نزولا على رغبة متابعى هذه الدراما الوطنية الاستثنائية والتى تجسد صورا وطنية مرت بها مصر فى تاريخها المعاصر وتأتى تلك الحلقة لشمولها أحداثا هامة ينتظرها المشاهدين ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

%D8%A7%D8%B6%D8%BA%D8%B7 %D9%87%D9%86%D8%A7 - البوكس نيوز

مواعيد مسلسل الاختيار 2

مسلسل “الاختيار 2” يُعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 3.30 عصرا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحا والساعة 11.30 صباحا والساعة 4.45 مساء

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk/xfbml.customerchat.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk')); جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

رابط مختصر