التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أحدث ظهور لأسما شريف أثناء احتفالها بعيد ميلادها يثير الجدل

أحدث ظهور لأسما شريف أثناء احتفالها بعيد ميلادها يثير الجدلجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يصادف اليوم عيد ميلاد الإعلامية أسما شريف، ابنة الفنان شريف منير، والتى قامت بنشر صور لها محتفلة بعيد ميلادها وحاملة كيكة مكتوب عليها “happy birthday”.

علقت أسما على صورتها قائلاَ: “أنهاردة عيد ميلادي، بداية عمر جديد، متحمسة جداً لكل اللي جاي، إن شاء الله خير، يا رب حققلي كل اللي بتمناه و عوضني، شكراً لكل اللي كلموني و بعتولي، بحبكم جداً، اللي جاي أحسن بكتير، أنا كلي أمل”.

والتى لاقت أسما العديد من التعليقات والتهنئات من النجوم والمتابعين.

View this post on Instagram

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer) من الجدير بالذكر كانت قد نشرت أسما صور لها من عام 2012، والتى بدت فيها مختلفة الشكل والملامح عن شكلها في الوقت الحالي، والتى علقت عليها قائلة: “شكلي كان مختلف جداَ في 2012 أنا نفسي معرفتنيش!! وده كان شعري مش بروكة”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .