التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أحمد موسى عن الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار: «مرسي كان بيبصم».. فيديو

أحمد موسى عن الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار: «مرسي كان بيبصم».. فيديوجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد مرسي لم يكن يتحرك بدون استشارة أحمد عبد العاطي الذي كان حلقة وصل بينه وبين خيرت الشاطر، ومعلقا «مرسي كان بيبصم».

وأشاد خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد بدور الفنان صبحي خليل الذي جسد شخصية هشام قنديل في مسلسل الاختيار 3 «لما شوفته اتخضيت، قولت هما جابوا هشام قنديل في المسلسل»،و مضيفا «مشهد حوار ضابط الأمن الوطني مع هشام قنديل حول أخونة الدولة، حدث بالفعل».

وتابع «جماعة الإخوان الإرهابية ناقشت في اجتماع استبدال ضباط البحرية بعناصر تابعة للإخوان، كما طالب مرسي من وزير الداخلية حينها بتقليل مدة دراسة كلية الشرطة إلى 6 شهور»، معلقا «كانوا مستعجلين على الأخونة، محمد مرسي كانت دماغه ساحت».


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .