التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أحمد موسى يعرض خطة الإخوان بخط يد خيرت الشاطر لحكم مصر منذ 1992

أحمد موسى يعرض خطة الإخوان بخط يد خيرت الشاطر لحكم مصر منذ 1992جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

عرض الإعلامي أحمد موسى، خطة جماعة الإخوان الإرهابية لحكم مصر، موضحا أن خطة التمكين كانت بخط يد خيرت الشاطر منذ عام 1992.

وأضاف خلال برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الاثنين، أن الشاطر عرض خطته للتمكين لحكم مصر التي تستهدف تغلغل الجماعة بين جميع فئات المجتمع، لافتا إلى أن الإخوان عندما وصلوا إلى الحكم في عام «السواد» أخونوا 37 وزارة فضلا عن 27 محافظة.

وفي السياق ذاته، أشاد موسى بدور الفنان ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3: عمل دور عظيم وبقدرة كبيرة.. إزاي وصل لطبقة الصوت كده.. ياسر جلال أدى أهم دور في حياته. موجها للفنان ياسر جلال التحية والفنان عبدالعزيز مخيون الذي أدى دور محمد بديع بإتقان.

وأكد مقدم برنامج على مسؤوليتي: حلقة اليوم من مسلسل الاختيار رقم 3 كشفت الكثير والكثير عن الجماعة الإرهابية. مشيرًا إلى أن الحلقة الثالثة من المسلسل تناولت خطة الجماعة الإرهابية في السيطرة على مفاصل الدولة تمهيدًا لأخونة كافة مؤسساتها.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، بأن عبد المنعم أبو الفتوح رأس الافعى في جماعة الإخوان الإرهابية، والمسؤول عن العمل التنظيمي في جماعة الإخوان، وكان يسافر كل دول العالم عن الأخوان، لافتًا إلى أنه كان يبلغ عن عناصر جماعة الإخوان.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .