التخطي إلى المحتوى

أحنا مش مألفين ناس.. دياب معلقاَ عن انتقادات مسلسل “توبة”جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أستضاف الإعلامي عمرو أديب الفنان دياب في برنامجة “الحكاية” عبر مكالمة هاتفية وقام بسؤالة عن مسلسل “توبة”، الذي يعرض على قناة “mbc”

حيث أجاب دياب عن سؤال عمرو أديب عن طريقة الحوار بينه وبين الفنان محمد سد قائلاَ: ” الحوار رشيق وشبه لغة الناس شوية، ماحنا ماينفعش نتعامل مع الناس بفوقية نقول كلام مش شبهم”

كما أضاف عن الأنتقادات حول نوعية فئة الاشخاص بالمسلسل فأجاب قائلاَ: “أحنا مش مألفين كوكب ولا مألفين ناس، دول ناس لحم ودم”.

كما ذكر أستكمالهم حتى الأن في تصوير مشاهد المسلسل وأجاب أنهم لن ينتهو قبل أسبوعين من الأن.

وفي سياق متصل مسلسل توبة بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبواليزيد، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، ومن إخراج أحمد صالح.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .