التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أشفق عليها كمسلمة.. تعليق ميار الببلاوي على هيفاء وهبي

أشفق عليها كمسلمة.. تعليق ميار الببلاوي على هيفاء وهبيجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أحلت الفنانة ميار الببلاوي ضيفة في برنامج “سابع سما” الذي تقدمه راغدة شلهوب، والتى كشفت عن رأيها في النجمة هيفاء وهبي والتي وجهت لها نصيحة خاصة.

حيث صرحت ميار الببلاوي قائلة إنها تعتبر هيفاء وهبي “مُزة”، ولاكن على معصية بسبب ملابسها.

وأكملت حديثها قائلة: “هنحفر في الأرض، ونحطها لما العمر يتقدم بينا مينفعش نفضل على معصية، مع أحترامي لكل الفنانين ميبقاش السيستم ومنهجي في الحياة أقلع أوي كده، أشفق عليها كمسلمة”.

وهذا الهجوم لميار على هيفاء لم يكن الأول، حيث في رمضان 2017، كتبت منشوراَ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك”، والذي جاء به: “أرجوكم أنا بموت لما أشوف إشعارات القنوات رمضانك عندنا ورمضان أحلى.. يا ناس رمضان أحلى مع طاعة ربنا.. متخسروش شهر مش هيتعوض فى المسلسلات والبرامج التافهة.. مال رمضان بطنط هيفاء وهبي مع خالص أحترامي ليها كفنانة.. مال رمضان ومشاهد العري والرقص وشرب الخمر واللبس اللي يفطر بلد.. لا حول ولا قوة إلا بالله إنقذوا أنفسكم وارمضنااااه”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .