التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أمير كرارة ينفذ عملية لإنقاذ “أبو عميرة” من قلب داعش.. العائدون الحلقة 3

أمير كرارة ينفذ عملية لإنقاذ “أبو عميرة” من قلب داعش.. العائدون الحلقة 3جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “العائدون” إثارة شديدة، وذلك بعدما تم إبلاغ أمير كرارة –عمر- بأن هناك تفتيشا شديدا من جانب تنظيم داعش، وبالتالى فإنهم فى خطر، وما إن تم تجهيزهم للسفر عبر طائرة تنتظرهم على الحدود، حتى تم إبلاغ عمر بأن أبو عميرة الذى يعتبر رجلا آخر للمخابرات المصرية فى تنظيم داعش يطالب بالإخلاء هو الآخر.

مسلسل العائدون

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل العائدون أحداثا مثيرة بعد بداية الحلقة بمشهد مؤثر من خلال بكاء أمير كرارة على محمد فراج “أبو مصعب”، بعدما شاهد فيديو إعدامه من قِبَل تنظيم داعش حرقا، ثم تطور الأمر إلى استرجاع ذكرياته معه، حيث تم الكشف عن شخصية “ابو مصعب”، وأن كرارة هو من كان يقوم بتدريبه على القيام بمهمته وزرعه وسط تنظيم داعش.

وانتقلت الأحداث إلى تنظيم داعش، وتحديدا “سياف” الذى يعد من قواد التنظيم، والذى جعل نزار ذراعه اليمني بعد قتل “ابو مصعب”، مثلما ظهر خلال الأحداث، التى تطرقت أيضاً لاتصال هاتفى من قائد داعش لـ سياف الذى يعتبر بمثابة قائد الجناح العسكري للتنظيم، وأخبره باحتمالية وجود خائن آخر له علاقة بـ أبو مصعب.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .