التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – إهدي على نفسك.. اشتعال أزمة بين محمود المهدي ومنه جلال

إهدي على نفسك.. اشتعال أزمة بين محمود المهدي ومنه جلالجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رد المنتج محمود المهدي مدافعاَ على هجوم الفنانة منة جلال على زوجتة الفنانة الشابة منه عرفة من خلال إلقاء بعض التصريحات التي تحمل الإهانة لها.

قام المهدي بالنشر مدافعاَ عن منه على حسابة الخاص على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” قائلا: “يابت دا وانتي رايحة كنت انا راجع، متهدي على نفسك انتي والكبيرة بتاعتك، أنا معرفش ديانتكم ايه والله”.

وأكد: “منة لسه على ذمتي، ومسمحش لحد من الوسط النظيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها”

وأختتم حديثه قائلاً: “ياجماعة أنا متكفل بالفرح والشقة اللي هايتجوز دي والمعلمة بتاعتها وأد كلامي والله”

الأمر الذي جعل منه جلال ترد علي حديثة قائلة: “أنا مش هرد عليك أنا نقابتي نقابة المهن التمثيلية هي اللي هتعرف ترد عليك كويس”.

محمود المهدي ومنه جلال

ولاكن لم ينتهي الأمر على ذلك حيث قام المهدي بنشر ردها علي حسابة الخاص على موقع التواصل الأجتماعي “أنستجرام”، من خلال خاصية “أستوري” مع وضع مقطع لأغنية “متغاظ”.

محمود المهدي ومنه جلال

ومن الجدير بالذكر تصدرت الفنانة الشابة منه عرفة محركات البحث غلى جوجل بعد حضورها ضيفة في برنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .