التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصريجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

انهى الفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إستعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز

ويخوض المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مرانه الأخير اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتابع الفريق تمريناته امس دون أخذ قسطاً من الراحة بعد مواجهة الهلال السوداني يوم الأحد الماضي و فاز عليه بهدف نظيف، والتي كانت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة المهمة المقبلة.

وخضع كلاً من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حراس مرمى الفريق لتدريبات بدنية وفنية كثيرة تحت إشراف مدربهم يانكون ميشيل.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة:

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وسيد البلد في تمام الساعة العاشرة مساء غداً الأربعاء، وتذاع على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

و إستطاع الريد ديفلس بلوغ الدور ربع النهائي من منافسات الشامبيونزليج الأفرقي.

وفاز الأهلي بهدف نظيف على الهلال في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد الأهلي السلام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .