التخطي إلى المحتوى

التحريات تكشف سبب اندلاع حريق منفذ بيع سلع مدعمة في القليوبيةجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رجحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، ان حول أسباب حريق أحد منافذ بيع السلع المدعمة بالقناطر الخيرية، حدوث ماس كهربائي.

كانت النيابة العامة، باشرت التحقيقات في واقعة حريق أحد منافذ بيع السلع المدعمة بالقناطر الخيرية

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول ملابسات الحريق، مع إيفادها بتقرير الأدلة الجنائية الخاصة بالمعاينة بعدما انتهى رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، للوقوف على أسباب اشتعال النيران، وتقدير حجم الخسائر التي خلفها الحريق.

تمكنت قوات الحماية المدنية، من إخماد حريق اندلع بأحد منافذ بيع السلع المدعمة بالقناطر الخيريه، دون اصابات او خسائر في الأرواح.

تلقت مديرية امن القليوبية، بلاغا يفيد بنشوب حريق في أحد منافذ بيع السلع المدعمة بالقناطر الخيرية، وعلي الفور تم التوجه لمكان الواقعه، والدفع بسيارات الإطفاء، وجرى فرض كوردون أمني حول المكان، ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، وتمت عملية إخماد الحريق دون اصابات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت إنتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق والوقوف على أسبابه وملابسته وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .