التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – التعليم تعلن عن مواعيد امتحانات الصف الثاني والثالث الثانوي

التعليم تعلن عن مواعيد امتحانات الصف الثاني والثالث الثانويجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن اليوم سوف يتم بدأ إجراء الامتحانات العملية فى الحاسب الآلى في جميع انحاء مدارس الثانوى العام بالمحافظات، وذلك استعدادًا لعقد الاختبارات فى المواد غير المضافة للمجموع خلال الفترة المقبلة.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى للصفين الأول والثانى الثانوى

واضافت الوزارة ان المديريات التعليمية قد أكدات أنه يتم الالتزام بالخريطة الزمنية للعام الدراسى الجارى فى مواعيد الامتحانات، مشددة على أن امتحان الفصل الدراسى الثانى للصفين الأول والثانى الثانوى سيكون فى مايو المقبل أى بعد عيد الفطر المبارك.

تدريب الطلاب على الاختبارات الإلكترونية

كانت وزارة التربية والتعليم عقدت امتحانات تجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى العام 20 مارس الماضى، بدون درجات كان هدفه تدريب الطلاب على الاختبارات الإلكترونية واختبار الشبكات، حيث أن المدارس والإدارات وضعت الأسئلة، ويؤدى الطلاب بروفة لتعريفهم بشكل وطبيعة الأسئلة الإلكترونية وكيفية التعامل معها.

تفاصيل الامتحانات التجريبية للصفين الثانى والثالث الثانوى

وتستعد الوزارة لإعلان تفاصيل الامتحانات التجريبية للصفين الثانى والثالث الثانوى، حيث من المقرر أن تعقد خلال النصف الثانى من الشهر الجارى.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .