التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الجميع كان يخاف مواجهتنا مع فليك

الجميع كان يخاف مواجهتنا مع فليكجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أجرى ليفاندوفسكي حوارًا مع الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم بمناسبة تخطيه 100 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وقال نجم بايرن ميونخ: “أردت أن انضم إلى نادي بايرن ميونيخ لأنني أردت أن اتنفاس في مستوى أعلى وأن أفوز بالألقاب، عندما علمت باهتمام بايرن بي، أصبح الأمر صافيًا في ذهني أريد أن أذهب لذلك النادي”.

ثم أردف: “الفوز بكل شيء في 2020؟ لم يكن الأمر سهلًا في بداية الموسم لأننا لم نبدأ بشكل جيد ثم وصل هانز فليك وكل شيء تغير أصبحنا نفوز في مباراة بعد المباراة وكل شيء سار بشكل جيد”.

وأكمل “بسبب كرة القدم التي لعبناها، كان كل منافس يشعر بالخوف قبل مواجهتنا وفزنا بكل مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا، لقد كان أمرا تاريخيًا، لم يحدث من قبل أن فاز أي فريق بجميع مبارياته بداية من دور المجموعات ولكننا فعلناها”.

واختتم كلامه: “الأمر لم يكن فقط فوزنا بالمباريات ولكن الأمر الخارق كان كيفية فوزنا بها، في دور المجموعات فزنا على توتنام 7-2، وفي ربع النهائي فزنا على برشلونة 8-2 وفي قبل النهائي أيضا فزنا على ليون 3-0”.

يذكر أن نادي بايرن ميونخ يستعد لمواجهة فريق فياريال غدًا الأربعاء في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .