التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الجيش البولندي يوقع أكبر عملية شراء دبابات في تاريخه

الجيش البولندي يوقع أكبر عملية شراء دبابات في تاريخهجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وقعت وزارة الدفاع البولندية، اتفاقية شراء كمية من الأسلحة هي الأكبر في تاريخها، مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن الجانب البولندي، شراء 250 دبابة أمريكية الصنع من طراز أبرامز من الجانب الأمريكي، على أن تكون تلك الدبابات من أحدث طراز هو “إم1 آ2 إس إي بي في 3”.

وتتضمن الصفقة شراء بولندة لحزم لوجستية للتدريب، وكذلك طاقم محاكاة الدبابات.

ووافق البنتاجون والكونجرس الأمريكي في وقتٍ سابق، على بيع مجموعة من دبابات أبرامز إلى الجانب البولندي.

وقال الجيش البولندي في وقت سابق، إن تلك ستكون أكبر عملية شراء أسلحة في تاريخ الجيش البولندي، ولا تخفي الوزارة حقيقة أن الدبابات ستنتشر في الجزء الشرقي من البلاد، وخاصة في الفرقة الميكانيكية 18 ولواء الدبابات الأول.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .