التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الداودي يلتقى بالشباب المتقدمين للحصول على “سيارة طعام متنقلة” بمدينة قنا

الداودي يلتقى بالشباب المتقدمين للحصول على “سيارة طعام متنقلة” بمدينة قناجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

 

قال محافظ قنا أنه تقدم للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا 40 مواطن للحصول على “سيارة طعام متنقلة” وتم الموافقة على 38 انطبقت عليهم الشروط ، ووجه المحافظ المتقدمين بشراء سيارة الطعام المتنقلة طبقا للمواصفات الفنية الواردة بكراسة الشروط ، مؤكدا لهم أنه في حالة عدم مطابقتها للشروط سيتم رفضها نهائيا ، وذلك بناءا على تقرير اللجنة الفنية المُكلفة بفحص تلك السيارات، والتى تم تشكيلها برئاسته

ارشيفية

.

كان قد ألتقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والمتقدمين الراغبين فى الحصول على “سيارة طعام متنقلة” بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة. جاء ذلك بحضور حازم عمر نائب المحافظ ، والمهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المحافظة ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا .

وأضاف “الداودي” أنه سوف تجري قرعة علنية لتوزيع أماكن تواجد سيارات الطعام بمدينة قنا والتي جرى تحديدها بمعرفة الوحدة المحلية لمجلس مدينة قنا وإدارة مرور قنا، مشيرًا إلى أن فكرة حصول الشاب على عربة متنقلة لبدء المشروع الخاص به هي من الأفكار الرائدة التي لا تتطلب رأس مال كبير.

وأوضح محافظ قنا أنه من يرغب من المواطنين الذين تم قبول طلبهم للحصول على “سيارة طعام متنقلة” التقدم بطلب الحصول على قرض، لتمويل شراء السيارة من خلال جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أو من خلال أحد البنوك ، على أن يقوم بالسداد بنظام الأقساط بفائدة بسيطة .


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .