التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الشعباني يطلب تقريراً طبياً عن المصابين استعداداً لمباراة الأهلي

الشعباني يطلب تقريراً طبياً عن المصابين استعداداً لمباراة الأهليجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

طلب معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، تقريراً طبياً من الدكتور محمد الألفي طبيب الفريق، لإطلاعه على آخر مستجدات الرباعي، محمد عنتر وأحمد الشيخ وحجاج عويس وزياد فرج، بعدما غابوا عن المباراة الأخيرة للفريق البورسعيدى بالكونفدرالية أمام مازيمبى، والتى انتهت بفوز الفريق الكونغولي بهدفين نظيفين ليتصدر مجموعته ويتأهل مع المصري إلى الدور ربع النهائي.

ويعاني محمد عنتر من شد بالعضلة الخلفية ويحتاج معه للخضوع لبرنامج تأهيلي يستمر لنحو أسبوع، فيما أثبتت الفحوصات الطبية إصابة أحمد الشيخ بكدمة قوية فى أربطة الركبة وستتحدد مدة علاجه وفقًا لتقرير الأشعة التشخيصية التى سيخضع لها اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما ثبتت إصابة حجاج عويس بشد فى العضلة الضامة، بينما تسببت إصابة اللاعب زياد فرج بنزلة شعبية حادة فى حصوله على راحة لخمسة أيام.

وطالب معين الشعبانى بسرعة تجهيز اللاعبين خاصة محمد عنتر نظراً لدوره الكبير فى الجانب الهجومي للفريق، فى ظل استعداد المصرى لمواجهة النادى الأهلي يوم السبت المقبل.

من ناحية أخرى قرر سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى صرف مكافأة الفوز بمباراتى أوتوهو الكونغولى والقطن الكاميرونى للاعبين والجهاز الفني، وكذلك مكافأة التأهل لدور الثمانية خلال الأسبوع الحالى، وذلك بهدف تحفيز اللاعبين قبل اللقاء المرتقب للفريق البورسعيدى أمام النادى الأهلى بالدورى العام.

ويستعد النادى المصرى لمواجهة النادى الأهلى يوم السبت المقبل والموافق 9 أبريل ضمن منافسات الدورى العام، فى اللقاء المؤجل من الجولة 13، والذى يستضيفه استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل النادى المصرى المركز الثامن فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 16 نقطة بعدما خاض 12 مباراة، حيث فاز المصري في 3 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المصري 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .