التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الأربعاء 6-4-2022 فى الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الأربعاء 6-4-2022 فى الدوري الأوروبيجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يدخل برشلونة مباراة مهمة أمام نظيره آينتراخت فرانكفورت يوم الخميس الموافق 7 – 4 – 2022، في الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع.

ويستضيف ملعب “دويتش بانك باور” مواجهة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة، لحساب جولة الذهاب من دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة في الدوري الأوروبي

يعلم برشلونة أن مواجهة آينتراخت فرانكفورت على ملعبه بانك باور لن تكون سهلة، خاصة وأن النادي الألماني يقدم مستويات جيدة في البطولة القارية، لذا فإن العملاق الكتالوني سيعمل على الخروج من ألمانيا بنتيجة إيجابية.

يملك نادي آينتراخت فرانكفورت سجلاً حافلاً أمام الفرق الإسبانية، سيعمل على استغلاله أمام “البارسا” لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مواجهة العودة على ملعب كامب نو سبوتيفاي.

يذكر أن برشلونة نجح في التأهل لدور ربع نهائي “اليوربا ليج” بعد تخطيه عقبة نادي جالطة سراي التركي، بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما حجز آينتراخت فرانكفورت مكانه في دور الـ 8 بالدوري الأوروبي عن طريق الفوز على نادي ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 3-2 لقائي الذهاب والإياب.

 ما هو موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة

ويحتضن ملعب “دويتش بانك باور” مواجهة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة، لحساب جولة الذهاب من دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 ما هي القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة

تنقل مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق يوسف سيف.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .