التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “اللوك ده عايز جلابية بارتي”

“اللوك ده عايز جلابية بارتي”جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شاركت الفنانة شيرين رضا، متابعيها بصورة جديدة لها من تصوير كواليس مسلسل”شغل عالي”، برفقة الفنانة فيفي عبده، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” إنستجرام”.

وكتبت شيرين رضا، على الصورة: اللوك ده عايز جلابية بارتي.

شيرين رضا

سبق أن شهد مسلسل “شغل فى العالى” الحلقة 3 تطورات جديدة فى الأحداث حيث يستعرض العمل الجانب الإنسانى لكل من “فيفى عبده” و”شيرين رضا” الى جانب فريق العمل الذى يعمل معه فى عمليات النصب على الرجال الذين يتزوجا منهم بهدف الحصول على أموالهم.

ويظهر مسلسل “شغل فى العالى” الحلقة 3 وقوع شيرين رضا فى قصة حب وهو أمر مخالف الى قواعد وشروط الانضمام الى الشركة التى اقامتها مع فيفى عبده.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .