التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الملحن مصطفى شكري يصرخ من الفنان حمادة هلال

الملحن مصطفى شكري يصرخ من الفنان حمادة هلالجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نشر الملحن مصطفى شكري صورة للفنان حمادة هلال من مسلسل المداح، وهو يظهر عليه التعب، وعلق عليها بشكل كوميدي قائلًا: “لما حماده هلال يكلمني يقولي عايزين نزود شوية رباعيات تاني ف المداح، يابوووياااااا”.

ويتعاون شكري مع الفنان حمادة هلال داخل مسلسل المداح أسطورة الوادي، بتلحين اغاني المسلسل وعدد من الرباعيات داخل العمل، بالإضافة إلى تترات البداية والنهاية، وليس هذا التعاون الاول بينهم، حيث تعاونا معًا في الموسم الماضي من شهر رمضان بالجزء الاول من مسلسل المداح.

وتدور أحداث مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي) عن حلم غريب يراود صابر المداح ويغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.

والمسلسل بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، ومن تأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .