التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – اليوم أداء امتحان اللغة الانجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي وفقًا لخطة توزيع المنهج الاتية

اليوم أداء امتحان اللغة الانجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي وفقًا لخطة توزيع المنهج الاتيةجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ان طلاب الصف الرابع الابتدائي بجميع انحاء الجمهورية، سوف يقومو اليوم بتأدية امتحان اللغة الانجليزية، وذلك باليوم الرابع من امتحانات شهري فبراير ومارس بالفصل الدراسي الثاني بجميع مدارس الجمهورية.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي

واستكمالًا للخدمات التي يقدمها موقع “بلدنا اليوم” لجميع متابعيه الكرام، نوضح خلال السطور القليلة التالية، كل ما هوا جديد بشأن أمتحانات طلاب الصف الرابع الابتدائي بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022، وهي كالتالي:

1- توضع الأسئلة وفقًا لخطة توزيع المنهج المقرر حتى نهاية شهر مارس.

2- موجهو المواد الدراسية بالإدارة التعليمية هم من يضعون الامتحانات عن طريق بنك الأسئلة.

3- لكل مدرسة امتحان منفصل مختلف عن المدارس الأخرى.

4-عدد الأسئلة في امتحان كل مادة 15 سؤالًا.

5- الدرجة الكلية لكل مادة من 30 درجة.

6- زمن الإجابة هو 45 دقيقة.

الصف الرابع الابتدائي

وكانت قد انطلقت امتحانات شهرى فبراير ومارس لطلاب الصف الرابع الابتدائي بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022، يوم السبت الموافق 2 أبريل.

وقد اصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًّا بشأن آلية عقد اختبارات طلاب الصف الرابع الابتدائي لشهري فبراير ومارس ونهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/ 2022.

جدول اختبارات شهري فبراير ومارس للصف الرابع الابتدائي

السبت 2 أبريل: (اللغة العربية – التربية الدينية).

الأحد 3 أبريل: (علوم – مهارات مهنية).

الإثنين 4 أبريل: (دراسات – ict).

الثلاثاء 5 أبريل: (اللغة الإنجليزية).

الأربعاء 6 أبريل: الرياضيات.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .